Monday 13 November 2017

أفضل استراتيجية الفوركس لتحقيق أرباح متسقة


أفضل استراتيجية الفوركس للأرباح الثابتة هناك استراتيجية واحدة لتحقيق أرباح متسقة في الفوركس. حتى نفسي بالفعل محاولة هذا ويعمل على الرغم من أنه سيكون من الصعب لأن الكثير من الناس لا تناقش حول هذه الاستراتيجية ويبدو أن الناس يميلون إلى التفكير التقني والأساسي هي أفضل رهان للفوز في هذه اللعبة أن نكون صادقين مع يا رفاق، في مرحلة ما التحليل الفني والأساسي يفشل وقتا كبيرا ولكنني أفهم التقنية والأساسية هي مجرد تحليل ولكن معظم استراتيجية الفوركس جاءت أساسا من تلك التحليلات على سبيل المثال تداول الأخبار (الأساسية) خلال اليوم (التقني) سلخ فروة الرأس (التقنية) وغيرها. هل تساءلت يوما لماذا H3ck معظم الفوركس التاجر فضفاضة كل الأوقات في الواقع بعض الأبحاث تخبرنا، أقل من 1 أن النجاح حقا في هذه الصناعة الفوركس (nytimes20100328business28trader. html) في البداية أنا لم أفكر تداول الفوركس لذلك d4mn الصعب يتيح أن يكون الرجال الصادقين، ولكن عندما نتاجر المال الحقيقي، أكثر من مرة ونحن دائما الخسارة، وبسبب ذلك من الصعب حقا لتحقيق أرباح متسقة في هذه الصناعة بالنسبة لي أن بالفعل تجارة النقد الاجنبى في العديد من ما سنوات من العمر، فإنه لا تغيير أي شيء ولكن حتى يوم واحد، وجدت بعض استراتيجية مثيرة للاهتمام التي تعمل حقا لتحقيق أرباح متسقة في البداية أنا حقا شك في أن استراتيجية يمكن أن يعمل على المدى الطويل ولكن أنا اختبار نفسي وأنا مفاجأة تماما. P كما ترون، أنا التجارة لمدة 1 سنوات، من عام 2014، حتى الآن 19 سيبت 2015. غريب إه :) أن نكون صادقين مع يا رفاق، هذه الاستراتيجية لا تنطوي على أي شيء، مثل التقنية أو الأساسية ولكنها تعمل على المدى الطويل 16K. ليس سيئة سيئة :) في المادة السابقة شرح بالفعل عن استراتيجيتي. إي التحوط أساسا استراتيجيتي لتحقيق أرباح متسقة هي باستخدام استراتيجية التحوط كما ترون، أنا فقط التجارة حوالي 2 مرات، حتى لو كنت ترى ثيريس 6 التجارة التي أقوم بها، ولكن أنا التجارة فقط 2 منذ بلدي سياتم باستخدام التحوط العضوية ليس الكثير التاجر الفوركس باستخدام التحوط العضوية لجعل الربح متسقة، لأن هذه الاستراتيجية ليست سهلة، لديك لفهم هذا الاتجاه، وإلى أين سيذهبون إذا كنا بالفعل الرقم بها، ونحن بحاجة فقط لوضع 3 زوج وهذا ما هو بسيط جدا لا التقنية أو الأساسية اللازمة في الماضي هذه الاستراتيجية تسمى المراجحة بعض الشركات الوساطة سوف تحظر هذه الاستراتيجية نوع ليس متأكدا من ذلك لماذا، ولكن بالتأكيد أنها تعمل مثل سحر) هوهيه جيدا الرجال، والواجبات المنزلية اليوم هو، والتعرف على ما هو التحوط، ما هو والتحوط العضوي، وما هو التحكيم مرة واحدة كنت واضحة حول تلك الأشياء 3، أعود وقراءة صفحات أخرى) بعد أن تحصل على ربح متسق من فروكس) ثق بي أنه يعمل مثل السحر) هيهيهيه ديتوليس أوله: الفوركس التاجر فوركسابيز تحديث د. 4:47 بيإم بوستيد بي أريس (بيسنيس دان بيلوانغ أوساها) في 4:47 بيإمزوم قد يجادل بأن أفضل استراتيجية الفوركس ستكون الشهرية، الأسبوعية أو اليومية التجارة. قد يقول آخرون أن أفضل استراتيجية الفوركس هي التداول اللحظي، والحقيقة تقع في مكان ما بين الوسط. والحقيقة هي أن هناك ربح في أي استراتيجية الفوركس طالما كنت على بينة من العناصر التي سوف تؤثر على تحركات السوق في أي وقت من الأوقات، وكان لديك فهم واضح للقضايا الأساسية والتقنية التي تدعم استراتيجية الفوركس الخاص بك. يقوم بعض المتداولين بوضع استراتيجية الفوركس الخاصة بهم في استثمارات طويلة الأجل (مواقف شهرية أو أسبوعية)، في حين أن البعض الآخر سوف يبني إستراتيجية الفوركس الخاصة بهم حول المواقف اليومية أو اليومية التي قد تكون مفتوحة لم تعد أكثر من بضع ساعات أو حتى دقائق (يعرف هذا التجار باسم السماسرة) . إن إستراتيجية الفوركس على المدى الطويل سوف تكسب أنت على الأرجح 100 أو 200 نقطة في صفقة واحدة، ولكن هذا هو على الأرجح كل ما سوف تكسبه في غضون شهر أو أسبوع إذا كانت إستراتيجية الفوركس الخاصة بك تجذب حول المواقف الشهرية أو الأسبوعية، ولكن من ناحية أخرى، يمكن أن توفر العديد من الصفقات الصغيرة أو 10 أو 10 نقطة خلال اليوم، وهذا يعني أنه يمكنك إجمالا ما بين 80 إلى 160 نقطة في يوم واحد باستخدام استراتيجية الفوركس هذه. وتستفيد استراتيجية الفوركس اللحظية من حقيقة أن سوق الفوركس، سواء تتحرك صعودا أو هبوطا داخل أي زوج من العملات، سوف تجعل دائما تقلبات صغيرة يمكنك الاستفادة من استخدام استراتيجية الفوركس اللحظي. ومع ذلك، فإن استراتيجية الفوركس التي تطبق تعتمد إلى حد كبير على نمط الاستثمار الشخصي الخاص بك وأيضا على مقدار الوقت لتجنيب لديك خلال النهار من أجل متابعة السوق وقبض على نقاط الدخول الأكثر ربحية. لقد أصبحت من محبي استراتيجية الفوركس اللحظي من بين أمور أخرى بسبب ربحيتها وحقيقة أن لدي بعض الوقت لتجنيب، ولكن في الغالب لأنني الحصول على مساعدة من البرامج التي حصلت عليها قبل بضعة أشهر، والذي يضع وإغلاق أوامر التداول في حد ذاته على أساس اتجاهات السوق التي غالبا ما تحدث خلال الليل. وهذا يعني أنه حتى عندما لا أكون حول جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وأظل التداول طوال اليوم وكل ليلة طويلة، والاستفادة من كل نافذة صغيرة من الفرص التي قد تفتح على فروة الرأس بضع نقاط من السوق. مع هذا النهج، واستراتيجيتي الفوركس لحظيا يسلم حوالي 120 نقطة يوميا، وهذا يعني في حالة بلدي أكسب حوالي 3000 شهريا مع 5000 الاستثمار. وبالتالي فإن استراتيجية الفوركس اللحظي يمكن أن تكون في الواقع الأكثر ربحية، ولكنها سوف تتطلب أن تبقى حذرا جدا في ما يجري في السوق على أساس دقيقة واحدة، إلا إذا كان بالطبع لديك برنامج الذي يبقى على الحراسة في حين كنت مشغولون مع عملكم أو أي شيء آخر قد يحافظكم على التحليل المستمر لاتجاهات السوق. إذا كنت تتساءل عن البرنامج الذي استخدمه لمساعدتي في استراتيجية الفوركس اللحظية، سأقول لك فقط إنه يعمل وأن يسمى فابس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن البرنامج أنصحك لزيارة هذا الموقع: سبيسيالونالبوسينيسريفيوثوريتي هناك سوف تجد مراجعة شاملة جدا حول هذا النظام وغيرها من مساعدة الفوركس التجارة. نشرت هذه المقالة في 17 آب 2008 و تمت مشاهدتها 3301 مرة إيسيبوبليش تريد - إعادة نشر هذه المقالة مجانا انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية إنشاء نوع الموقع الذي تحبه غوغل، مع بناء سلطتك والتأثير والرؤية.

No comments:

Post a Comment